الإثنين، 22 يونيو 2026
مجتمع

الحكومة تفتح الحدود في وجه المغاربة العالقين في مليلية

الحكومة تفتح الحدود في وجه المغاربة العالقين في مليلية

هوسبريس

أنهت السلطات الحكومية في المغربية  كل الترتيبات الأمنية والوقائية لاستقبال حوالي500 مواطن مغربي كانوا عالقين في مليلية المحتلة منذ إغلاق المغرب لحدوده البرية والبحرية والجوية لمحاصرة فيروس كورونا المستجد.

وقد بدأت عملية استقبال دفعة اولى ابتداء من يومه الجمعة، على أن يتم استقبال الدفعة الثانية خلال نهاية الاسبوع الجاري، وسيتم نقلهم الى وحدات فندقية بمدينة السعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً