العدالة والتنمية تدين وترفض انتقائية التشطيب واستهداف أعضاء الحزب

عبرت الكتابة الاقليمية لحزب المصباح بالرباط، عن ادانتها الشديدة لما وصفه ب” الاسلوب الذي تنهجه بعض الجهات للحد من قوة الحزب و اقصاء رموزه من ممارسة حقهم في الترشح و التصويت”.

و اعلن الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرباط رفضه القاطع لما أسماه ” الاستهداف الذي يتعرض له الحزب و أعضاؤه” ، مشيرا الى ان ” التشطيبات طالت مسؤولي الحزب و مستشاريه ولم تشمل الكثير من المنتسبين الى هيئات سياسية اخرى يوجدون في نفس الوضعية”.

البيجيدي ، قال ان التشطيبات انتقائية و لها طابع استهداف الحزب ، داعيا السلطات المعنية الى معالجة ما وصفه بالخطأ ، وتمكين المعنيين من حقهم الدستوري في التسجيل في اللوائح الانتخابية

وقال لحسن العمراني، نائب عمدة الرباط في تدوينة له بـفيسبوك مباشرة بعد صدور القرار القضائي، إن عملية التشطيب شملت أيضاً كلاً من عبد الصمد أبو زهير، رئيس فريق منتخبي الحزب بجماعة الرباط، ورئيس لجنة المالية بها، ومحمد الكصي، عضو فريق منتخبي الحزب بجماعة الرباط.

وأفاد العمراني بأن التشطيب على حامي الدين جرى بقرار من اللجنة الإدارية، التابعة لوزارة الداخلية التي تولت مراجعة اللوائح الانتخابية، فيما جرى التشطيب على الآخرين بقرار قضائي.

اترك تعليقاً