أحدث الأخبار

واقعة سرقة مكتب “مهندس طبوغرافي” نائب رئيس جماعة الصخيرات لها ما لها وعليها ما عليها..!

تعرض مكتب مهندس طبوغرافي، يعود للنائب الثالث لرئيس الجماعة الترابية للصخيرات، الذي ينتمي لحزب العدالة والتنمية للسرقة ، وقد وضع المهندس ” “يوم أمس الأحد 2ماي الجاري شكاية لدى مصالح الدرك الملكي ، صرح من خلالها أن مكتبه المتواجد بالصخيرات تعرض للسرقة في ضروف غامضة ، مما يستدعي التنسيق بين المصالح الامنية بفتح تحقيق ، بين المركز الترابي للدرك الملكي والشرطة العلمية والتقنية، من أجل الوصول الى الجاني اوالجناة المفترضين .

وقد استولى الجناة من داخل المكتب على حاسوبين محمولين و ذاكرة تضم كل المشاريع التي اشرف عليها صاحب المكتب منذ الافتتاح ، بالإضافة إلى سرقة تطبيق يحوي “توقيعه الإلكتروني”.
اقتحام مكتب الخليفة الثالثة وقع أياما قليلة فقط عقب إقدام رئيس جماعة الصخيرات منتصف ابريل الماضي ، على سحب التفويض الذي كان بحوزته هذا الأخير، بسبب الشبهات والخروقات الكثيرة التي رافقت منح بعض الرخص في إطار التفويض الممنوح له، و التي كانت محط احتجاجات من طرف رواد الفضاء الازرق “نشطاء الفيسبوك”.

وعلى ضوء هذه الاحداث فقد طالبت فعاليات محلية من رئيس المجلس الجماعي بالصخيرات، بضرورة الخروج ببلاغ توضيحي من أجل كشف الأسباب الحقيقية التي كانت وراء سحب التفويض من زميله في الحزب (ي.ب)، في هذه الظرفية .

اترك تعليقاً