الرئيسية / منوعات / العونات: انتشال جثة امرأة من القناة الرئيسية للسقي

العونات: انتشال جثة امرأة من القناة الرئيسية للسقي

 

وصول رجال الوقاية المدنية إلى عين المكان

هوسبريس

 تمكنت عناصر الوقاية المدنية ، التابعة للقيادة الإقليمية بسيدي بنور ،يوم الأحد 30 دجنبر2018، بحضور رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية بقيادة العونات ، من انتشال جثة امرأة  من القناة الرئيسية للسقي، الكائنة في دوار أولاد حميد . وحسب ما أفادت به مصادر محلية  ، فقد تم العثور على جثة الضحية، البالغة من العمر 65 سنة ،والتي اختفت يوم  27 دجنبر2018 ،رفقة ابنتها ، وهي طافية على سطح الماء بالقرب من دوار لكرون أولاد حميد ، الذي يبعد بأكثر من 5 كلم من سكن الضحية  .

ثم الشروع في عملية انتشال الجثة

وبعد اكتشاف جثة الهالكة من طرف السكان ،  يوم الأحد 30 دجنبر 2018 ،تم إشعارات السلطات المحلية ، مما دفعها إلى إخبار رجال الدرك الملكي بالمنطقة وعناصر الوقاية المدنية . وعملت المصالح المشتركة على انتشال جثة الهالكة قبل نقلها إلى مصلحة حفظ الأموات لإخضاعها لعملية التشريح الطبي، من أجل تحديد أسباب وملابسات الحادث قبل تسليمها لذويها لدفنها بمسقط رأسها.

بحضور الدرك الملكي وسيارة نقل الأموات

 تجدر الإشارة إلى أن عملية البحث والتمشيط ظلت مستمرة من طرف عناصر الوقاية المدنية، و بحضور رجال الدرك الملكي ، وأعوان السلطة المحلية ،وبمساعدة أهالي المنطقة  الذين يواكبون العملية منذ ليلة الخميس 27 دجنبر2018 ، من أجل   للعثور على الجثة الثانية.

تعليقات الزوّار