الرئيسية / قضايا وحوادث / تطوان : الإعدام لقاتل أفراد أسرته

تطوان : الإعدام لقاتل أفراد أسرته

 

من ضحايا جرائم القتل..(أرشيف)

أدانت محكمة الاستئناف بمدينة تطوان شخصا في  بداية عقده الرابع، كان قد ارتكب مجزرة بشعة خلفت  أربعة  ضحايا من عائلته، وقضت في حقه بأقصى عقوبة ، وهي الإعدام.

وقبل إصدار الحكم ،تابعت المحكمة المتهم، بعد عرضه على خبرة طبية أكدت عدم قدرته على التمييز والإدراك، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وصدر منطوق الحكم الذي قضى بالإعدام.
تجدر الإشارة إلى أن مدينة تطوان اهتزّت يوم 25 يناير 2018، على وقْع جريمة مروّعة خلفت مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة، بعد أن أقدم شاب يدعى “أيوب ـ ح، يبلغ من العمر 33 سنة، يعاني من اضطرابات نفسية ومدمن على المخدرات ، على ذبح أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته،بسلاح أبيض ، وأصاب أخته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى.
والضحايا الأربعة هم :” م.ح” ،أخ الجاني البالغ من العمر 26 سنة ،”فاطمة ح.ل” ،أم الجاني البالغة من العمر  50 سنة ، “زياد”، ابن أخته في عامه  الثلاث و شقيقه ” م. ق” ذي الخمس سنوات؛  أما الفتاة الخامسة تدعىلمياء  ” التي تبلغ الثلاثين سنة من العمر، فقد تمكنت من النجاة من المجزرة الرهيبة التي ارتكبها شقيقها على أفراد  الأسرة العائلة بينما كانوا يتناولون وجبة الغداء.
 

تعليقات الزوّار