أحدث الأخبار

تحضيرا لبطولة إفريقيا… سيدات المنتخب المغربي يواجهن السنغال وديا

يجري المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مباراتين وديتين أمام منتخب السنغال، وذلك في إطار تحضير المنتخبين لبطولة أمم إفريقيا للسيدات، المقررة بالمغرب شهر يوليوز من السنة المقبلة.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره السنغالي في الفترة المتراوحة ما بين 30 نونبر الجاري و4 دجنبر المقبل، في المغرب.

ويوصل المنتخب المغربي النسوي، تحضيراته بمعسكره منذ الثلاثاء الماضي بمركب محمد السادس بالمعمورة،حيث يجري حصة تدريبية كل يوم، في إطار الاستعدادات للبطولة القارية.

وقال رينالد بيدروس مدرب المنتخب المغربي النسوي، إنه يعمل علي إعداد مجموعة متكاملة خلال المعسكر التدريبي الذي تخوضه النخبة الوطنية حاليا في مركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022”.

وضاف بيدروس، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “سنحاول إعداد مجموعة متكاملة قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا للسيدات، وذلك خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق المغربي حاليا بالمعمورة، وكذا التجمع الإعدادي الذي ستخوضه اللاعبات في شهر فبراير من السنة المقبلة”. مشيرا: “استدعينا اللاعبات اللواتي يلعبن عادة في صفوف المنتخب المغربي، هناك بعض الأسماء الجديدة التي التحقت بالمعسكر التدريبي للفريق، سنستغل المبارتيين الودتين أمام منتخب السنغال، لتحديد مستوى الوافدات الجدد على المجموعة”

اترك تعليقاً