الجمعة، 26 يونيو 2026
منوعات

مديرية الأمن تؤكد على إجبارية وضع سائقي سيارات الأجرة للكمامة

مديرية الأمن تؤكد على إجبارية وضع سائقي سيارات الأجرة للكمامة

هوسبريس ـ متابعة

في سياق التدابير الاحترازية المتخذة ضد تفشي وباء كورونا، طالبت المديرية العامة للأمن الوطني، موظفيها بالحرص على تنزيل مضامين قانون الطوارئ الصحية، والالتزام بتطبيقها، خاصة الجانب المتعلق بارتداء الكمامة.

وهكذا أوصت المديرية بضرورة ارتداء الكمامة من طرف أصحاب سيارات الأجرة والنقل المزدوج، وحافلات النقل العمومي، حتى في حالة خلوها من الركاب، فيما سائقو السيارات الخاصة، فقد تم استثناؤهم  من هذا الإجراء في حال تواجدهم لوحدهم في سياراتهم

كما استثنت المديرية مرتادي المطاعم من ارتداء الكمامة داخلها، أثناء تناول الوجبات مع ضرورة وضعها خارجها.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً