الأربعاء، 24 يونيو 2026
مجتمع

وزارة التربية تحدد 21 و 30 يناير الجاري لاستئناف الحوار القطاعي

وزارة التربية تحدد 21 و 30 يناير الجاري لاستئناف الحوار القطاعي

هوسبريس

في سياق متابعة الحوار الاجتماعي، حددت وزارة التربية الوطنية يومي 21 و 30 يناير الجاري لمواصلة جلسات الحوار القطاعي مع النقابات التعليمية الست الأكثر تمثيلية، من اجل متابعة النقاش حول الملفات العالقة.

يشار إلى أنه تمت يوم الخميس 2 يناير جلسة اولى بين الوزارة والنقابات التعليمية. 

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً