الرئيسية / قضايا وحوادث / الجديدة : إدانة مستشار لإهانته موظفا خلال مزاولة عمله

الجديدة : إدانة مستشار لإهانته موظفا خلال مزاولة عمله

 

تمت إدانة مستشار بالمجلس الجماعي لمدينة البئر الجديد، بتهمة إهانة موظف أثناء مزاولة عمله، مع عرقلة السير العام؛ و قضت في حقه بالسجن ثلاثة أشهر نافذة، وذلك من طرف المحكمة الابتدائية بالجديدة.

يتعلق الأمر بعضو المجلس الجماعي بالبئر الجديد ، عبد اللطيف حبوبي  ،حيث تم اعتقاله  منتصف شهر شتنبر الماضي عقب اعتدائه على عون سلطة، برتبة شيخ ،  يعمل بباشوية المدينة، وبمكان عمومي.ومباشرة ،و بعد الاستماع إليه من طرف عناصر أمن مفوضية البئر الجديد، تم إحالته  يوم 28 شتنبر المنصرم، في حالة سراح مؤقت ، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة ، الذي أمر بمتابعته في حالة اعتقال ، وإيداعه السجن المحلي سيدي موسى، إلى حين عرضه على القضاء الواقف.

و في هذا الصدد، تقدم عون السلطة المذكور بشكاية يوضح فيها أن المستشار قام بتعنيفه خلال محاولة تسليمه استدعاء لحضور دورة أكتوبر لمجلس جماعة البئر الجديد. و بعد نقاش بينهما حول عقد الدورة وجدول أعمالها ، تحوّل الأمر إلى تعنيف لفظي وجسدي في حق عون السلطة كما جاء في شكاية هذا الأخير.
أما المستشار الموقوف ، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصر،فأفاد في تصريحاته بأن عون السلطة هو البادئ بالاعتداء عليه ، وقال أنه  ضحية مؤامرة ضده بسبب معارضته القوية لرئيس المجلس الجماعي،علما أنه  كان من الذين قدموا عريضة المطالبة بإقالة الرئيس و عزله من منصبه.

تعليقات الزوّار