بودراع يعود لقيادة سفينة وداد تمارة 

تعاقد المكتب المسير لنادي وداد تمارة لكرة القدم بشكل رسمي مع المدرب خليل بودراع للإشراف على العارضة التقنية للفريق، خلفا لمحمد بوطهير، الذي جرى الانفصال عنه بالتراضي.

و قد أشار مصدر خاص ، إلى أن الاتفاق بين وداد تمارة و المدرب بودراع ، أفضى إلى توقيع عقد لنهاية الموسم مع إمكانية التجديد.

ذات المصدر أكد أن الهدف الأساسي من هذا التعاقد يكمن في تكوين فريق قوي، قادر على حصد نتائج إيجابية، والظهور بمستوى مقنع، مع وضع حد لسلسلة النتائج السلبية، والسعي وراء التقدم في سلم الترتيب العام للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، واحتلال مركز آمن.

و سيكون بودراع أمام اختبار صعب في أول مباراة له مع وداد تمارة ، حيث سيلاقي يوم الأحد القادم ، سريع وادي زم صاحب المركز الثالث ، بالملعب البلدي بمدينة تمارة ، ضمن الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية لكرة القدم، علما أن الفريق يحتل الرتبة ماقبل الأخيرة برصيد سبع نقاط ، جمعها من فوزين و تعادل، مقابل 6 هزائم.

جدير بالذكر أن المدرب خليل بودراع ، سبق له تدريب وداد تمارة في عدة مواسم ، كان آخرها موسم 2018-2019 ، حين قاده لإنهاء الموسم في الصف السابع ، كما سبق له تدريب العديد من الفرق الوطنية كالجيش الملكي و شباب أطلس خنيفرة و الاتحاد الزموري للخميسات.

اترك تعليقاً