بالصور ..قائد سيدي يحيى زعير يهدم 30 “براكة” شيدت خارج عن القانون

في إطار التصدي لظاهرة تفريخ دور الصفيح بعمالة الصخيرات تمارة ، أشرف قائد قيادة سيدي يحيى زعير  السيد مصطفى بنزيان ، بمعية السلطات المحلية ،صباح يوم الخميس 10 مارس 2022، على هدم مجموعة من دور الصفيح شيدت بطريقة عشوائية ضواحي سد الرويضات .

وقد مكنت عملية الهدم الناجحة من القضاء على أزيد من ثلاثون منزلا صفيحيا ، تدخل في إطار تجزئة سرية  شيدت من طرف شخص معروف بالمنطقة ، حيث قام بقسيم قطعة أرضية والمتجارة فيها على أساس بناء دور صفيحية مع إعطاء وعود كاذبة للمتضررين بإستفادتهم من برنامج ايواء دور الصفيح ، لكن حنكة  السلطات المحلية بقيادة قائد قيادة سيدي يحيى زعير أنهت التسيب بتطبيق القانون بمهنية عالية .

ومن جهتها ، استحسنت فعاليات المجتمع المدني والساكنة الاجواء التي مرت فيها عملية الهدم تحت إشراف قائد القيادة مصطفى بنزيان ، حيث أشادت بطريقة تواصل القائد مع المعنيين بالخرق ضحايا عملية النصب والاحتيال الذي يستدعي تدخل السلطات القضائية  ..

وحسب مصدر مقرب من الساكنة المتضررة فإنهم سيتوجهون  بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة ضد الشخص الذي اوهمهم وعرضهم لعملية النصب والاحتيال ، بالإضافة إلى جريمة الاتجار في تجزئة سرية.

اترك تعليقاً