وزارة العدل تفرض الاداء بجواز التلقيح لولوج المحاكم

أجبرت دورية مشتركة لكل من وزير العدل و رئيس النيابة العامة والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، كافة المواطنين من الموظفين والمحامين و المرتفقين، على الإدلاء بجواز التلقيح لولوج المحاكم.

و وجه المسؤولون الثلاثة الدورية المشتركة لكافة القضاة و الرؤساء الأولون والوكلاء ورؤساء المصالح بوزارة العدل، مع ضرورة التنفيذ الصارم ومنع كل من لا يدلي بجواز التلقيح من دخول محاكم المملكة .

وطالبت الدورية، من المسؤلين الحرص على تنفيذ مقتضيات القرار الحكومي المشار إليه بالنسبة لكافة الأشخاص الوافدين على المحاكم، مع دعوة القضاة والموظفين الذين لا يتوفرون على الجواز الصحي إلى الإدلاء به في اقرب وقت تحت طائلة عدم السماح لولوج المحاكم في حالة عدم الإدلاء به وذلك ابتداء من يوم 20 دجنبر 2021.

ودعت الدورية، إلى استغلال الفترة الفاصلة بين التوصل بالقرار لتحسيس المهنيين والأشخاص الوافدين علي المحاكم والبنايات الإدارية لها، بضرورة الإدلاء بالجوار الصحي من أجل ولوج المحاكم، مشددة على مراسلة الأمين العام للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بأسماء القضاة الذين تم منعهم من ولوج المحاكم بسبب عدم توفرهم على الجواز الصحي وإشعار الكاتب العام لوزارة العدل بأسماء الموظفين الذين اتخذ في حقهم نفس القرار.

اترك تعليقاً