الزمالك تتوصل لإتفاق مبدئي مع فريق الوداد لضم وليد الكرتي

كشف مصدر رسمي داخل نادي الوداد عن نجاح الزمالك في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بشأن انتقال واحد من نجوم الفريق المغربي إلى القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهو لاعب خط الوسط “وليد الكرتي” والذي يبدو بأنه قد أصبح قريب للغاية من مغادرة النادي في الساعات المقبلة
وبحسب تصريحات السيد “سعيد الناصيري” رئيس نادي الوداد المغرب، فإن اللاعب “وليد الكرتي” قد تلقى عرض رسمي بالفعل من قبل نادي الزمالك، ومشيرًا إلى كون العرض قد لاقى قبول كبير من قبل نادي الوداد والذي أحال الأمر إلى اللاعب سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح “الناصيري” بأن هناك اتفاق بين نادي الوداد وبين اللاعب وليد الكرتي، بشأن السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة ما إذا وصل عرض رسمي له من إحدى الأندية سواء داخل قارة أفريقيا أو في أوروبا، ولذا فقرار استمرار الكرتي مع الوداد أو رحيله إلى الزمالك في يد اللاعب نفسه.
وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإنه يرغب بالفعل في الانتقال إلى الزمالك وخاصة في ظل تواجد زميله السابق “أشرف بن شرقي” داخل صفوف القلعة البيضاء.

ووفقًا لتوقعات بعض المواقع المغربية، فإن صفقة انتقال “وليد الكرتي” إلى صفوف نادي الزمالك قد تكلف إدارة القلعة البيضاء نحو 1.7 مليون دولار أمريكي، أي نحو 25 مليون جنيه مصري.

 

اترك تعليقاً