الخميس، 25 يونيو 2026
قضايا وحوادث

المحكمة الإدراية تعزل رئيس الولدية ورئيس جماعة اربعاء العونات پإقليم سيدي بنور

المحكمة الإدراية تعزل رئيس الولدية ورئيس جماعة اربعاء العونات پإقليم سيدي بنور

عبدالله الكواي

قررت المحكمة الإدارية بالبيضاء يوم الإثنين 14 يونيو الجاري، عزل عبدالكبير صدقي رئيس جماعة الولدية، وذلك عقب الطلب الذي تقدم به سابقا لنفس المحكمة عامل سيدي بنور لحسن بوكوتة،بناء على مجموعة من التقارير التي أنجزتها لجن التفتيش من المفتشية العامة للإدارة الترابية “وزارة الداخلية”، والتي تضمنت عدة خروقات وٱختلالات مرتبطة بالعديد من الصفقات العمومية والإدارية.
كما تم عزل النائب الرابع بنفس الجماعة بالإضافة إلى مستشار جماعي .
وفي نفس السياق تم عزل رئيس الجماعة الترابية “اربعاء العونات “عبدالرحيم كرار ،بسبب خروقات همت التسيير والتدبير بالخصوص مجال التعمير والصفات .

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً