الأربعاء، 24 يونيو 2026
دولي

حزنا  على زوجها…فارقت أرملة قايد السبسي الحياة  

حزنا  على زوجها…فارقت أرملة قايد السبسي الحياة  

هوسبريس ـ متابعة

توفيت شاذلية فرحات السبسي أرملة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسي اليوم الأحد 15 شتنبر الجاري بالعاصمة التونسية، بعد تعرضها لنوبة قلبية تطلبت نقلها بشكل مستعجل إلى المستشفى، وفق ما أكدت تدوينة لابنها حافظ على الفيسبوك، قال فيها:”كانت متأثرة جدا.. وماتت حزنا وكمدا على فراق زوجها” إثر نوبة قلبية فاجأتها أمس السبت، تم على إثرها تحويلها للمستشفى العسكري حيث توفيت.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً