الجيش الملكي وجها لوجه أمام مولودية وجدة للتعويض

حسن غوتي

سيكون فريق الجيش الملكيلكرة القدم غدا الأربعاء في ضيافة فريق مولودية وجدة، لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، في المباراة التي سيحتضنها المركب الشرفي بوجدة بداية من التاسعة والنصف ليلا.

ويطمح الفريق العسكري، العائد لتوه ببطاقة العبور للدور الثاني من كأس “الكاف” على حساب بافلز البنيني إلى استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل إلى الدور الثاني من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم من أجل الإطاحة بالخصم الوجدي بعقر الدار، وبالتالي تعويض خسارته الأسبوع المنصرم ضد الوافد الجديد النادي السالمي.

والأكيد أن البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الجيش الملكي سيكون مطالبا بنهج سياسة التدوير مجددا مستفيدا من تعاقدات الفريق بالميركاتو الصيفي، والتي ناهزت ثمانية لاعبين، لأن الرهان لدى الكتيبة العسكرية هو حصد النقاط الثلاث للعودة على مستوى البطولة، و أي تعثر مفاجئ قد يؤثر على أداء الفريق في القادم من المباريات.

بالمقابل سيخوض فريق مولودية وجدة، العائد بتعادل مهم من أمام أولمبيك خريبكة الدورة الفارطة مباراة اليوم بنية تحقيق نتيجة إيجابية للبصم على أول فوز له في بطولة الموسم الجديد، والأكيد أن فارس الشرق سيحاول استغلال عامل العياء والإرهاق لدى لاعبي الكتيبة العسكرية العائدة يوم الأحد من رحلة بنين بعدما حجز الفريق تذكرة العبور للدور الموالي لكأس “الكاف”.

وكان الفريق الوجدي قد استعد بشكل جيد لهذه المباراة المرتقبة بخوضه لمعسكر مغلق بمدينة المحمدية لمدة أسبوع ، وقف خلاله الطاقم التقني على مدى جاهزية لاعبيه بدنيا ونفسيا لهذه المواجهة التي تشكل أول اختبار رسمي للمدرب الجديد الجزائري نبيل نغيز داخل قواعده هذا الموسم.

اترك تعليقاً