سيدي بنور ..تتويج المتعلمات والمعلمين الفائزين في المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم.

هوسبريس – عبدالله الكواي

نظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي يوم الخميس 07 يناير 2021 بتنسيق مع مديرية وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي و رابطة التعليم الخصوصي بسيدي بنور حفل تتويج الفائزات و الفائزين في المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم في نسختها الثانية و التي نظمت (عن بعد) عبر مسطحة MICROSOFT TEAMS.
هذا وقد حضر هذا الحفل رئيسة الفرع الاقليمي السيدة زهراء الحقيوي و السيد محمد كودو رئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة و مديرات و مديري التعليم العمومي و الخصوصي و أعضاء المكتب الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و أعضاء لجنة التحكيم و التلميذات و التلاميذ المتوجين.
وقد تمنت كل الكلمات التي جاءت في هذا الحفل هذه المبادرة الخاصة بتجويد القرآن الكريم و أثرها الايجابي في تخليق الحياة المدرسية و خصوصا في ظل جائحة كورونا و الأوضاع الخاصة التي كان يعيشها المغرب.
و في الأخير تم توزيع جوائز قيمة و هدايا على مختلف الفائزين، ضاربين موعدا آخر مع النسخة الثالثة من المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم في المؤسسات التعليمية الإبتدائية بمديرية التعليم سيدي بنور .

اترك تعليقاً