الرئيسية / رياضة / فيروس كورونا يدخل لقاء الرجاء البيضاوي والزمالك المصري في دائرة الشك

فيروس كورونا يدخل لقاء الرجاء البيضاوي والزمالك المصري في دائرة الشك

هوسبريس ـ متابعة

أدخلت إصابة العديد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي ، لقاءه المرتقب يوم السبت المقبل ضد فريق الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، دائرة الشك في انتظار قرار الكونفدرالية الإفريقية للعبة.

فبالرغم من موافقة فريق الزمالك على تأجيل لقاءه ضد الفريق البيضاوي بحسب تصريح رئيسه ،مرتضى منصور، للظرف الصحي الطارىء ، لازال الفريق الضيف ينتظر ما سيسفر عنه الاجتماع المرتقب للجنة المسابقات بالهيأة القارية، والذي سيحدد مصير المباراة بإجرائها وفقا للقوانين المعمول بها ،أو تأجيلها إلى حين تعافي اللاعبين المصابين الذي بلغ عددهم التسعة ب”كوفيد 19″ ،وفقا للفريق الأخضر.

وكانت السلطات المحلية في مدينة الدار البيضاء قد قررت في وقت سابق إلغاء الترخيص الممنوح لفريق الرجاء سابقا لمغادرة التراب الوطني، وإخضاع باقي أعضاء الفريق للحجر الصحي لمدة أسبوع.

ووجهت عمالة مقاطعة الحي الحسني ،في هذا الشأن، مراسلة إلى رئيس فريق الرجاء تتضمن قرار إلغاء الترخيص الاستثنائي الممنوح له لمغاردة أرض الوطن بعد اكتشاف إصابة تسعة لاعبين، ظهرت نتائج تحليلاتهم إيجابية، وذلك بناء على خطاب من مندوبية وزارة الصحة بمقاطعة الدار البيضاء -أنفا، طالبت فيه بوضع جميع المصابين في الحجر الصحي لمدة أسبوع كامل، مع اللجوء إلى إجراء التحاليل الضرورية مرة أخرى أخرى، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، للتأكد من وضعهم الصحي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تعثر أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف لصفر ، في لقاء الذهاب ، الذي جرى الأحد الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تعليقات الزوّار