الرئيسية / رياضة / وليد أزارو على رأس انتقالات الأهلي المصري في الموسم المقبل

وليد أزارو على رأس انتقالات الأهلي المصري في الموسم المقبل

هوسبريس ـ متابعة

بات رحيل الدولي المغربي وليد أزارو عن فريق الأهلي المصري، في الأيام القادمة، أمرا محسوما، في ظل رفض مدرب النادي، السويسري رينيه فايلر، عودته للفريق في الموسم الجديد.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، طرح ملف أزارو للبحث والتسوية مع مسؤولي الفريق، وذلك بطلب من وكيل اللاعب المغربي بمجرد انتهاء فترة إعارته لفريق الاتفاق السعودي نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن وكيل أزارو أجرى اتصالات بالأهلي، في الأيام الماضية، طالبا من مسؤوليه حسم مصير المهاجم المغربي مع بداية الموسم الجديد في ظل تلقيه عددا من العروض الدولية. وحسب مصدر بنادي الأهلي، فإنه من المقرر أن يتم تحديد سعر بيع اللاعب، وإبلاغه لوكيله من أجل تحديد عرض رسمي وإرساله لإدارة التعاقدات بالنادي.

وكشفت تقارير إعلامية، أن وليد أزارو تلقى عدة عروض من أندية سعودية وقطرية وأخرى إماراتية، غير أن الأندية ذاتها تنتظر تحديد مصيره مع فريقه الأهلي من أجل التقدم بعرض رسمي، خاصة وأن اللاعب مازال يربطه عقد مع النادي المصري إلى غاية نهاية الموسم المقبل. وفي سياق متصل، أعلن نادي الزمالك المصري مؤخرا عن الاقتراب من حسم صفقتين وفقا لتأكيدات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الفريق.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للعب للنادي الأبيض وليد أزارو والإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النجم الساحلي التونسي حاليا.

وكان الاتفاق السعودي قد تعاقد مع أزارو في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من النادي الأهلي.

ويذكر أن أزارو سبق له اللعب للدفاع الحسني الجديدي قبل انتقاله للأهلي سنة 2017.

تعليقات الزوّار