ظفر عدد من رؤساء الفرق الكروية بمقاعد برلمانية

تمكن عدد كبير من رؤساء الفرق الكروية في البطولة الوطنية ، من الظفر بمقاعد برلمانية في انتخابات ثامن شتنبر الأخيرة.

هذا وقد تمكن عادل الدفوف، الرئيس الأسبق لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم ، عن حزب الأصالة والمعاصرة من الفوز بمقعد برلماني بعد أن خاض الإنتخابات على رأس لائحة حزب الأصالة والمعاصرة، بدائرة طنجة أصيلة.

وبدوره تمكن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، الذي تمكن من العودة مجدداً إلى البرلمان بألوان حزب الأصالة والمعاصرة، وحصل على مقعد برلماني عن دائرة بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء.

وظفر محمد هوار، رئيس مولودية وجدة عن حزب التجمع الوطني للأحرار بمقعد برلماني بدائرة وجدة.

وتمكن نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد وعضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فاز بمقعد برلماني بمدينة برشيد باسم حزب الأصالة والمعاصرة.

و عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، حصد هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، مقعدا برلمانيا في دائرة المحمدية ، فيما تمكن الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، من الفوز بمقعد برلماني عن دائرة الفداء.

الرئيس المنتدب لنادي أولمبيك الدشيرة، إسماعيل الزيتوني، تمكن هو أيضاً من الفوز بمقعد برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة إنزكان أيت ملول.

واستطاع حسن الفيلالي، رئيس الاتحاد الزموري للخميسات ، عن نفس الحزب من الظفر بمقعد برلماني بدائرة تيفلت الرماني، إقليم الخميسات.

و تمكن حكيم بن عبد الله، رئيس نهضة بركان عن حزب الاستقلال من الظفر بمقعد برلماني بدائرة بركان.

محمد جودار، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم، تمكن بدوره من الظفر بمقعد عن حزب الاتحاد الدستوري بدائرة بنمسيك في الدار البيضاء.

هذا و لم يتمكن الرئيس السابق لفريق الرجاء سعيد حسبان من الفوز بمقعد برلماني عن دائرة الفداء مرس السلطان بألوان الاتحاد الدستوري

اترك تعليقاً