أكثر من 140 مليون كلفة رحلة الرجاء إلى البينين لمواجهة شبيبة القبائل

 

الفريق سيسافر الأربعاء ولقجع سيكون حاضرا لدعم النسور

حسن غوتي

سيشد فريق الرجاء البيضاوي الرحال بعد غد الأربعاء، أي مباشرة بعد مباراته ضد حسنية أكادير المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء برسم الجولة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، وذلك لملاقاة فريق شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم السبت المقبل بملعب الصداقة بالبينين.

وفي هذا السياق قالت مصادر ل “هوسبريس” إن رحلة بعثة الفريق الأخضر للبينين ستكلف ميزانية النسور أكثر من 140 مليون سنتيم، سيؤدي المكتب المسير للرجاء حوالي 65 مليون فيما ستتكلف جامعة الكرة بتسديد الباقي، في إطار دعمها للفرق التي تمثل الكرة المغربية في المسابقات القارية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرحلة ستنطلق من مطار أكادير صباح الأربعاء عبر طائرة خاصة، علما أن البعثة ستضم حوالي 24 لاعبا إضافة إلى الأطقم التقنية والطبية والإدارية إلى جانب الصحافيين والمكتب المسير.

وأوضحت أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيكون متواجدا بالبينين لدعم الرجاء أمام شبيبة القبائل، مشيرة إلى أن لقجع سوف يستغل حضوره اجتماع المكتب التنفيذي للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لمتابعة المباراة النهائية لكأس الكاف.

ويراهن النسور الخضر على تحقيق الفوز على حساب الفريق الجزائري، ومعانقة اللقب القاري لتشريف الكرة الوطنية، رغم صعوبة المهمة طالما أن شبيبة القبائل يراوده نفس الطموح.

وسيبرمج سعد الشابي، مدرب الرجاء، ثلاث حصص تدريبية هناك، الأولى ستكون مساء الأربعاء لإزالة العياء لدى اللاعبين، تليها حصة ثانية الخميس، على أن يجري حصة ثالثة وأخيرة الجمعة بملعب الصداقة الذي سيحتضن المباراة الرسمية لاستئناس المجموعة بأرضيته.

يذكر أن لجنة الحكام التابعة للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أسندت مهمة القيادة التحكيمية لمباراة النهائي بين فريقي الرجاء البيضاوي وخصمه شبيبة القبائل الجزائري للحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز.

وتفصل صافرة الحكم فيكتور غوميز في مجريات المواجهة بمساعدة من راية كل من سيويلا وسوري باتاتسوني، فيما أنيطت مهمة حكم غرفة “الفار” لجاني سيكازوي بمساعدة إيميليانو دوسانطوس، وجون جاك ندالا حكم رابع

اترك تعليقاً