
هوسبريس ـ متابعة
أعلنت شركة “هواوي”، صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، أنها مستمرة في عملية تطويرها بالمغرب، وتعلن في الوقت ذاته عن إدخال برنامجها المبتكر “الحياة الذكية”، مع افتتاح متجرين بالدار البيضاء ، الأول هو “هواوي Experience Store (HES) في المركب التجاري “موروكول مول” في عين الذئاب، ومتجر هواوي Experience Store-R ، على مستوى شارع الزرقطوني.
وذكرت في بلاغ لها ، أن المتجرين الجديدين يقترحان على الزبناء ، فضاءات مريحة مستلهمة فكرتها من الطبيعة، مما يسمح لهم الاستمتاع بتجربة عملية والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية من علامة “هواوي”.
وحسب البلاغ ، فإن افتتاح المتجرين الجديدين يأتي لتعزيز مكانة “هواوي” في المغرب، ومتابعة عملية إطلاق أحدث النماذج التابعة للعلامة بصفتها رمزا للابتكار ذو التكلفة المعقولة في المملكة ، الأمر الذي يوفر اختيارا أفضل وتجربة كاملة للمستهلكين المغاربة. وتطبق علامة “هواوي” داخل فضاءاتها إستراتيجية 1+8+N الخاصة بها، حيث إن الرقم واحد هو إشارة إلى الهواتف الذكية، بينما يدل الرقم 8 على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لوحي، وأجهزة تلفاز وأجهزة صوت ونظارات وساعات وسماعات الرأس، في حين أن حرف “n” يشير إلى المنازل الذكية والمكاتب المتنقلة والرياضة والصحة والمعدات السمعية البصرية.
وبتوصيل كل الأجهزة الذكية لإنترنت الأشياء (loT)، يتيح هذا الأسلوب الرائد إمكانية الاهتداء إلى الطريق المؤدي لنمط حياة يربط ما بين التقنيات الرقمية بشكل يومي من خلال كل أجهزتك في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.
وعلى سبيل المثال، واعتمادا على الهاتف الذكي P40 Pro، تتيح لك “هواوي” الاتصال بأجهزة أخرى، مثل Huawei MateBook أو Huawei Mate Pad أو SoundX أو Freebuds أو Huaweear Watch أو Huaweear، وذلك بكل سهولة ومن خلال نقرة واحدة. وفي هذا الصدد، صرح إيريك لونجفينج، المدير العام لشركة “هواوي” لمنطقة شمال إفريقيا ” أن المغرب يعد سوقا مهمة جدا في استراتيجيتنا الخاصة بتطوير وتنمية تجارة التجزئة، وأيضا في سعينا لتحقيق أهدافنا لكي نصبح شركة رائدة في هذا القطاع “. وقال أيضا ” يسرنا اليوم أن نترك بصمة دائمة في المملكة من خلال إطلاق متجرين “HES” و”HES-R” بكل من المركب التجاري موروكومول، وشارع الزرقطوني”.
وأضاف لونجفينج ” أن “هواوي” تعمل جاهدة على تزويد المستهلكين المغاربة بإمكانية الوصول إلى أفضل التقنيات والمنتجات الاستثنائية ذات الجودة العالية ، والخدمات المتطورة، من أجل تطوير طرق أكثر فعالية للبقاء على اتصال . ومن خلال هذين المتجرين، تعيد العلامة تعريف مفهوم البيع بالتجزئة من خلال مشروع “الحياة الذكية” الذي يتيح لزبناء “هواوي” الجدد والحاليين، أن يعيشوا تجربة رائعة من خلال تجربة أحدث ابتكاراتنا بشكل مباشر”.