الرئيسية / رياضة / بطولة إنكلترا.. اختبار جدي مبكر لحامل اللقب

بطولة إنكلترا.. اختبار جدي مبكر لحامل اللقب

هوسبريس ـ متابعة

يخوض ليفربول اختبارا جديا مبكرا في سعيه للدفاع عن اللقب عندما يحل ضيفا على تشلسي “المتجدد” الأحد في قمة المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تشهد دخول قطبي مانشستر المنافسة من أجل العودة إلى منصة التتويج، بعدما غابا عن المرحلة الاولى لتأخر نهاية موسمهما الماضي قاريا.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس السبت، فيما يحل مانشستر سيتي بطل 2018 و2019 ضيفا على ولفرهامبتون الاثنين في ختام المرحلة.

وتمني أندية ارسنال وايفرتون وليستر سيتي النفس مواصلة انطلاقتها القوية عندما تلاقي وست بروميتش البيون ووست هام يونايتد وبيرنلي، فيما يطمح توتنهام الى استعادة التوازن بعد سقوطه على ارضه في المرحلة الاولى.

تتجه الانظار إلى ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن السبت حيث سيكون مسرحا للقمة النارية بين تشلسي “المتجدد” وليفربول البطل.

وأنهى النادي اللندني الموسم الماضي في المركز الرابع بفارق 33 نقطة خلف أبطال الموسم الماضي لكنه خصص نحو 200 مليون جنيه إسترليني (259 مليون دولار) للتعاقد مع لاعبين جدد أبرزهم الدوليون الألمانيان كاي هافيرتس وتيمو فيرنر والمغربي حكيم زياش والبرازيلي تياغو سيلفا وبن تشيلويل.

تعليقات الزوّار