أزمة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي.. الكاف يعلن أنه يراقب الموقف وسيتخذ قرارا في الوقت المناسب

هوسبريس ـ متابعة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) يوم الإثنين الاخير أنها ستتخذ “الموقف المناسب”، على خلفية الأزمة التي نتجت عن مباراة إياب دور ال32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، بين نادي الزمالك المصري ونادي جينيراسيون فوت السينغالي.

وشهد لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت، أزمة بعد نقله إلى ملعب الجيش-برج العرب في الإسكندرية بدلا من بتروسبورت بالقاهرة، وتأخير موعده من مساء السبت الاخير إلى مساء يوم أمس الأحد ، حيث رفض الفريق الضيف هذا التغيير ولم يحضر إلى ملعب برج العرب.

وأعلن حكم المباراة ، المالي محمدوا كيتا احتساب نتيجة مباراة الفريقين لصالح الزمالك.

وأكدت (الكاف) في بيان صدر عقب ذلك، أنها “تراقب الموقف بخصوص هذه المباراة وأن الجهات المعنية ولجان الكونفدرالية الإفريقية تقوم حاليا بدراسة الموقف، على أن يتم إصدار القرار في الوقت المناسب”.

وأصدر النادي السينغالي بدوره بيانا أكد فيه أنه لم يتم إشعاره بموعد تغيير مكان إجراء المباراة إلا بعد زوال يوم الجمعة الماضي، وذكر بأن لوائح الكاف تنص على أن تحديد مكان وتاريخ ووقت انطلاق المباراة من جانب الاتحاد المضيف، يتم قبل 20 يوما على الأقل.

وسجل النادي السينغالي، الذي تقدم في لقاء الذهاب بهدفين لواحد، أن حجة نقل مكان المباراة وتغيير موعدها لدواع أمنية لا يمكن قبولها.

اترك تعليقاً