سيدي بنور: أربعة قتلى من عائلة واحدة ضمنهم امرأة حامل في حادثة سير مروعة

هوسبريس /عبدالله الكواي

أوقعت حادثة سير المروعة التي وقعت فجر الاثنين 26غشت بالقرب من مركز العطاطرة ، أربعة قتلى إثر اصطدام شاحنة “رموك”بسيارة من نوع ” رونو اكسبريس ” تحمل عائلة تقطن بسيدي رحال “نواحي الدار البيضاء ” كانت متوجهة إلى عرس باقليم اليوسفية .
وبحسب أولى المعطيات المتوفرة لجريدة “هوسبريس” التي عاينت الحادث فإن أربعة قتلى “رب الاسرة وطفلتين وامرأة حامل ” لقوا مصرعهم على الفور في الحادث الماساوي الذي وقع بمنعرج خطير على الطريق الجهوية رقم 201 الرابطة بين سيدي بنور وشيشاوة على مستوى النقطة كلم 1.4.
وفور علمها بالحادث حلت عناصر الوقاية المدنية بقيادة القائد الاقليمي بالنيابة ،كما حل رجال الدرك الملكي بعين المكان بحضور قائد سرية الدرك الملكي بسيدي بنور ،
كما حل الكاتب العام لعمالة إقليم سيدي بنور ورئيس قسم الشؤون الداخلية والقائد الاقليمي للقوات المساعدة ورئيس الدائرة ،بمكان الحادث الذي استنفر مختلف الاجهزة الامنية التي امنت مكان الحادثة تحث اشراف القائد الاقليمي لسرية الدرك الملكي ورئيس المركز الترابي .
وقد وجد رجال والوقاية المدنية صعوبة من أجل انتشال الضحايا،وبعد الاستعانة بمجموعة من الآليات تم انشال الضحايا من وسط حطام السيارة وثم نقلهم عبر سيارات نقل الاموات نحو المستشفى الاقليمي بسيدي بنور ،فيما تم فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي للكشف عن اسباب الحادث وذلك تحت اشراف النيابة العامة.

اترك تعليقاً