الرئيسية / رياضة / رئيس فتح سيدي بنور لكرة القدم يقدم استقالته

رئيس فتح سيدي بنور لكرة القدم يقدم استقالته

هوسبريس
اجتمع المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم، مساء يوم الجمعة 25 يناير الجاري، بفندق سانية للتداول ومناقشة أسباب تقديم استقالته، وحسب الرسالة الموجهة للكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة تتوفر الجريدة على نسخة منها، أنه تطبيقا للمادة 65 من القانون التنظيمي رقم 14/113 المتعلق بالجماعات الترابية والدوريات الصادرة عن وزير الداخلية المتعلقة بهذا الشأن ولهذه الأسباب أتقدم إليكم باستقالتي من الجمعية الرياضية لنادي فتح سيدي بنور لكرة القدم. المكتب المسير قرر في اجتماعه، الموافقة على استقالة بنشامة من رئاسة النادي.

وتعود أسباب إقدام الرئيس على الاستقالة من تسيير وتدبير أمور الفريق البنوري إلى حالة التنافي بصفته مستشار جماعي بالجماعة الترابية لسيدي بنور وعضو بمجلس الإقليمي مما يجعل منصبه يتنافي والقانون المنظم للمجالس الترابية التي تربطها علاقة شراكة مع الجمعيات التابعة لنفوذها الترابي.

كما يسري قرار الاستقالة على الأستاذ عبد الله أبو طالب النائب الأول لرئيس الفريق والذي يشغل منصب رئيسا للجنة الثقافية والرياضة بنفس الجماعة التي تقدم الدعم المالي لفريق الفتح يفوق 70 مليون سنتيم سنويا .

كما قرر المكتب الدعوة لعقد الجمع العام العادي يوم الجمعة 8فبراير 2019 بقاعة بلدية سيدي بنور لانتخاب مكتب مسير جديد للفريق.

وحسب تصريح احد المنخرطين بالفريق أن فترة رئاسة عزا لدين بنشامة وبتضافر جهود مكونات المكتب المسير عرفت استقرارا ماديا وتحسنا في النتائج .

تعليقات الزوّار