الأربعاء، 24 يونيو 2026
قضايا وحوادث

البناء العشوائي يتسبب في توقيف قائد بمراكش

البناء العشوائي يتسبب في توقيف قائد بمراكش

عبدالله الكواي

أكدت مصادر مطلعة ان مصالح وزارة الداخلية قررت توقيف قائد قيادة بعمالة مراكش، عن مهامه وعرضه على المجلس التأديبي.

ووفق ما أفادت به مصادرنا، أن الأمر يتعلق بقائد الملحقة الادارية تسلطانت، وجاء قرار التوقيف بناء على تقارير حول تفشي البناء العشوائي، وعدم استجابة ممثل السلطة لقرارات ولاية جهة مراكش تانسيفت، وكذا بناء على شكايات بشأن عدم استقبال المواطنين، والتواصل معهم بخصوص مشاكل بتراب الجماعة.

وقامت عناصر الحرس الترابي “القوات المساعدة ” مساء يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري بمنع القائد من ولوج مكتبه، تنفيذا لأوامر مصالح ولاية الجهة.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً