الدورة 20 للقسم الوطني هواة لم تخدم مصالح اتحاد تمارة و وداد تمارة

لم يتمكن فريق وداد تمارة من الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي بصم عليها رفقة الإطار الوطني بوطهير ، و اكتفى بنقطة جناها من تعادله (0-0) من تنقله لبني ملال حين واجه شباب قصبة تادلة برسم الجولة 20 من بطولة القسم الوطني هواة.
وداد تمارة و الذي كان الطرق الأبرز خلال اللقاء لم يساعفه الحظ في تحقيق الفوز الثالث تواليا ، للاقتراب أكثر من المتصدر الاتفاق المراكشي ، و الحفاظ على فارق النقاط الذي يفصله عن النادي القنيطري أقرب منافسيه.
بدوره ، لم يكن حال اتحاد تمارة أحسن من وداد تمارة ، و اكتفى بالتعادل داخل الميدان أمام الجمعية المنصورية بدون أهداف ، ليعجز الفريق الأزرق عن تحقيق الفوز في المباراة السابعة تواليا ، و هو المعطى الذي سيزيد حتما من قلق متتبعي و محبي النادي حول مستقبل الفريق الذي دخل من مدة نفقا مظلما لم يستطع الخروج منه ، و ربما سيرمي به للقسم الموالي ، إن لم تتظافر الجهود لتحسين النتائج.
و في مقدمة الترتيب ، نجح وداد قلعة سراغنة في الإطاحة بالمتصدر الاتفاق المراكشي ، في حين تمكن النادي القنيطري من الفوز على مولودية الداخلة بهدفين لصفر ، بينما أزم النادي المكناسي وضعية النادي البلدي لورزازات في أسفل الترتيب ، بعد أن ألحق به هزيمة جديدة بهدفين لهدف.
و اليكم نتائج الجولة 20 كاملة:
اتحاد تمارة 0/0 الجمعية المنصورية
شباب قصبة تادلة 0/0 وداد تمارة
النادي المكناسي 2 /1 النادي البلدي لورزازات
النادي القنيطري2 /0 مولودية الداخلة
فتح الناظور 1 /0 شباب مريرت
أولمبيك اليوسفية 1 /0 الرشاد البرنوصي
الاتفاق المراكشي 0 /1 وداد قلعة سراغنة
أمل الفتح الرباطي / اتحاد سيدي قاسم : تجرى غذا

اترك تعليقاً