أمير دولة قطر يستقبل عزيز أخنوش

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اليوم الاثنين، بالديوان الأميري بالدوحة، عزيز أخنوش رئيس الحكومة، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة انعقاد اللجنة العليا المشتركة المغربية القطرية في دورتها الثامنة.

وصرح بيان للديوان الأميري أن أخنوش، نقل لأمير دولة قطر تحيات الملك محمد السادس رعاه الله ، وتمنيات جلالته لسموه بوافر الصحة والسعادة وللشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.

وفي هذا الصدد ، سجل ” الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”، تحياته لأخيه الملك محمد السادس نصره الله ، وتمنيات سموه للملك بموفور الصحة والعافية وللشعب المغربي بمزيد من التقدم والرخاء.

و من جهتها ،أردف ” البيان” إلى أنه تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتعزيزها إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وفي هذا السياق ، حضر اللقاء عن الجانب المغربي، ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ومحمد ستري سفير المملكة المغربية لدى دولة قطر، وحضره عن الجانب القطري، الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري.

و ما إلى ذلك أيضا ، شكلت الدورة الثامنة لاجتماع اللجنة العليا المشتركة القطرية المغربية مناسبة لبحث آفاق جديدة لتطوير علاقات التعاون بين دولة قطر والمملكة المغربية، بما يترجم إرادة قائدي البلدين على هامش تحقيق مصالح وتطلعات الشعبين .

اترك تعليقاً