تمارة : لماذا توقفت الأشغال بشارع طارق بن زياد؟

لاحديث في أوساط ساكنة تمارة عن توقف أشغال التوسعة والتزيين على مستوى شارع طارق بن زياد ،وإقتصارها فقط على طول الشريط الطرقي من أسوق السلام حي الرياض إلى غاية سوق الجملة القديم بمدينة تمارة بالقرب من مدرسة خالد بن الوليد.

وقد استبشرت الساكنة خيرا من خلال تهيئة شارع طارق بن زياد واضفاء جمالية عليه حيت اضحى متنفسا للساكنة للتجول ،إلا انه تفاجأ الرأي العام لتوقف الأشغال واكتفاءها فقط على جزء من الشارع المذكور,أي تقاطع شارع طارق بن زياد مع شارع إبن رشد .

وقد عبر العديد من الساكنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على توقف الاشغال متسائلين عن السبب الذي يرجع وراء ذلك,حيث تطبع نوع من الفوضى و عدم احترام الملك العام ,كما ساءت كثيرا حالة الطريق جراء تساقطات الامطار حيث ازدادت الحفر ,ويشكل الشارع نقطة سوداء بخصوص حركة. السير والجولان جراء الاكتظاظ الذي يتسبب فيه صغر مساحتها حيت لاتستجيب للكثافة السكانية التي اضحت تشهدها مدينة تمارة والتي ترتاد غالبية شارع طريق بن زياد للعبور للعاصمة الرباط.

وتتعدد الروايات حول السبب الحقيقي لتوقف الأشغال ,إلا ان المسؤولين عن الشأن المحلي بمدينة تمارة وجب عليهم الخروج للتواصل بهذا الشأن.

 

اترك تعليقاً