عاجل : هذه هي مستجدات فضيحة الاستاذ المتورط في فضحية الجنس مقابل النقط بجامعة السطات

في أخر مستجدات فضيحة الاستاذ الجامعي “الجنس مقابل النقاط”، كشفت مصادر جد مطلعة أن طالبتين اعترفوا امام الشرطة القضائية بأبي الجعد بصحة ما راج في الصحف والجرائد الالكترونية .

وأوضحت المصادر أن الطالبات أكدوا أنه فعلا كان يتبادل مع الاستاذ الرسائل الجنسية عبر تطبيق الواتساب ، وأنه مقابل هذه العلاقات الجنسية الحصول على النقاط والتوسط لدى أساتذة آخرين للحصول على نقطة.

هذا وتأتي هذه المستجدات في الوقت الذي بدأ فيه بطل هذه الفضيحة بترويج بيان للتضامن معه بدعوى انه ضحية نزاع انتخابي مع منافسيه ، حيث يسعى إلى توريط فئة من طلبة الكلية في التضامن معه وجمع توقيعات للتأثير على القضاء والضغط على التحقيقات الأمنية التي تباشرها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ورغم المحاولة ان انه جزء كبير من الطلبة استنكروا نزواته الجنسية في التعليقات على مواقع الفيسبوك، ودعوا الى محاكمته وفضحه أمام الطلبة وإنصاف الضحايا من الطالبات.

ومن جهة ، كشفت المصادر ذاتها انه تم الاستماع الى اساتذة آخرين أمس الأربعاء من قبل لجان التفتيش المركزية تحوم حولهم نفس الشبهات.

جدير بالذكر أن بطل فضيحة الجنس مقابل النقاط الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام بسطات  متهم بالاتجار بالبشر ولجنة تفتيش مركزية حلت بالجامعة …

اترك تعليقاً