طنجة : تهديد مواطن بلجيكي بإضرام النار في شاحنته والنيابة العامة تتدخل على الخط ..

في واقعة جد خطيرة ، تقدم مواطن من جنسية بلجيكية بشكاية الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة بسبب تعرضه للتهديد بإضرام النار في الشاحنة التي يعمل بها كسائق ، بالإضافة إلى السب والقذف .

هذا وحسب شكاية السيد م . ع الحامل للجنسية البلجيكية ، يعمل سائق بشركة للنقل الدولي ، فقد سبق أن قام المشتكى به بتحميل السلعة على متن الشاحنة التي يشتغل بها قصد نقلها الى ميناء طنجة المتوسط ، وسلمت وثائق السلعة الى سيدة أخبرته بأنها ستتكلف بوثائق الجمارك ، قبل أن يفاجأ بتسجيل صوتي عبر تطبيق الواتساب من المشتكى به يهدده بإضرام النار في الشاحنة المحملة بالسلعة ، ومنعه من دخول الى الميناء .

وأكد المشتكي في ذات الشكاية التي تتوفر “هوسبريس ” على نسخة منها ، أن المشتكى به منعه من تسلم ادويته المتعلقة بأمراض مزمنة هو في أمس الحاجة لها نظرا لضرورة أخذها بانتظام كل يوم ، وحرمانه منها قد تكون له نتائج وخيمة على صحته ..

وأمام هذه التصرفات الغير القانونية ،إلتمس المشتكي من النيابة العامة ، فتح تحقيق الموضوع ومعاقبة المشتكي على الافعال المنسوبة إليه مع حفظ حقه في التعويض عن الضرر كطرف مدني ، كما حمل ذات المتحدث مسؤولية تعرضه إلى أي ضرر صحي أو مكروه او للشاحنة المسؤولية الكاملة للمشتكى به .

جدير بالذكر أن المشتكي ادرج ضمن مرفقات الشكاية قرص مدمج يتضمن التهديد والسب والقذف …

اترك تعليقاً