نائب عمدة الرباط : الجماعة لم ترخص لأي شخص من أصحاب السترات الصفراء في العاصمة

نفى نائب عمدة مدينة الرباط، لحسن العمراني، أن يكون على علم بانتشار حراس السيارات “أصحاب الجيليات الصفراء” في شوارع العاصمة.

و كتب العمراني على صفحته الفايسبوكية يقول :الجماعة لم ترخص لأي شخص في العاصمة باستغلال ولو مكان واحد من الشوارع والأزقة والساحات العمومية بالمدينة، وكل ممارسة من هذا القبيل، لا علاقة للجماعة بها”.

وشدد العمراني على أنه “لا يحق لأي كان، ادعاء حجز أماكن للوقوف المخصص إلا بناء على قرار يصدره رئيس الجماعة، مع إلزامية تثبيت لوحات بذلك”.

العمراني أن الشركة الوحيدة التي تستغل جزء من المراكن الأرضية، هي شركة “الرباط باركينغ، ويتم ذلك في أجزاء من مقاطعات حسان وأگدال الرياض والسويسي (غير موجودة على الإطلاق في مقاطعتي يعقوب المنصور واليوسفية)، ويتم الأداء عبر الآلات الأوتوماتيكية “

جدير بالذكر أن عدد من حراس السيارات “أصحاب الجيليات الصفراء” يستغلون جل أزقة وشوارع العاصمة الرباط، بما فيها تلك التي توجد بها آلات أوتوماتيكية للأداء ، الأمر الذي دفع عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الى اطلاق حملة تحت هاشتاغ “عيقتو”، احتجاجا على ما وصفوه بـ”جشع” عدد من حراس السيارات، خصوصا غير المرخص لهم.

اترك تعليقاً