الرئيسية / بيئة وعلوم / الدورة الثامنة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة عبر الأنترنت ما بين 25 و28 نونبر المقبل

الدورة الثامنة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة عبر الأنترنت ما بين 25 و28 نونبر المقبل

هوسبريس ـ متابعة

تنعقد الدورة الثامنة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة، عبر الأنترنت ما بين 25 و28 نونبر المقبل، بمشاركة خبراء دوليين يستعرضون أحدث التقنيات في مجالات الطاقات المتجددة.

وسيتم بث أشغال المؤتمر، الذي ينظمه كل من الفضاء المتوسطي للتكنولوجيا والابتكار بشراكة مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، وجامعة محمد الخامس بالرباط، والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، والعديد من المنظمات الوطنية والدولية المعروفة، تحت إشراف وزارة الطاقة والمعادن والبيئة، مباشرة على منصة متخصصة عبر الرابط www.med-space.org/irsec20، وذلك نظرا لظروف جائحة “كوفيد 19”. كما ستتم إعادة بث أشغال المؤتمر على شبكات التواصل الاجتماعية.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن نطاق دورة المؤتمر يغطي مجموعة واسعة من المواضيع الراهنة، تهم تكنولوجيات الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة، والطاقة الخضراء، وتغير المناخ، وأنظمة الطاقة المستدامة والشبكات الذكية.

وسيتضمن برنامج المؤتمر العلمي، وفق البلاغ، ورشات عمل ومحاضرات علمية سيقودها خبراء دوليون، فضلا عن إنشاء فضاء افتراضي لاستيعاب وعرض الصناعة الوطنية والدولية، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص يومي 23 و24 نونبر للدروس والأنشطة الأخرى ذات الصلة.

وتعرف دورة المؤتمر مشاركة رواد عالميين في هذا المجال، وعدد كبير من الباحثين، كما سيحضرها حوالي 30 خبير دولي من كل من ألمانيا، والسعودية، وأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، والدنمارك، وإسبانيا، والولايات المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وماليزيا، والمغرب، والمملكة المتحدة، والسويد، وسويسرا.

تعليقات الزوّار