الرئيسية / رياضة / نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعلن عن اكتشاف حالتي إصابة بكورونا في صفوفه

نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعلن عن اكتشاف حالتي إصابة بكورونا في صفوفه

هوسبريس – متابعة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد عن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه دون الإعلان عن هوية المصابين، وذلك على بعد أربعة أيام من خوض الفريق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نادي ( لايبزيغ ) الألماني في العاصمة البرتغالية لشبونة .

وقال نادي أتلتيكو مدريد في بيان على موقعه الرسمي ” اجتاز أمس السبت جميع أعضاء الفريق والطاقم التقني الذين سيتوجهون إلى لشبونة اختبارات ( بي سي إر ) قرب مدريد حسب ما يتطلبه بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ” .

وأضاف النادي أن ” النتائج كشفت اليوم عن حالتين إيجابيتين وقد تم عزلهما في المنزل، وتم إبلاغ اسميهما على الفور إلى السلطات الصحية الإسبانية والبرتغالية والاتحاد الأوربي لكرة القدم والاتحاد الإسباني، وكذا إلى الاتحاد البرتغالي والمجلس الأعلى للرياضة ” .

وأكد النادي الذي كان من المقرر أن يسافر يوم غد الاثنين إلى العاصمة البرتغالية أن الحالتين الإيجابيتين قد تؤديان إلى إحداث تغييرات في اللحظة الأخيرة بخصوص جدول السفر وكذا مخطط الإقامة في لشبونة، مشيرا إلى أن النادي ” سينسق الجدولة الجديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وبمجرد أن يكون هناك مخطط جديد سيتم الإعلان عنه ” .

وتنطلق البطولة المصغرة التي فرضها تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بعد أن تسبب بتعليق المنافسات منذ مارس الماضي الأربعاء المقبل بتنظيم مواجهات ربع ونصف النهائي بنظام الإقصاء من مباراة واحدة (عوضا عن مقابلتي ذهاب وإياب ) في لشبونة من دون جمهور وصولا إلى النهائي المقرر يوم 23 غشت .

تعليقات الزوّار