رئيس وزراء أردني سابق يتغزل بمذيعة على الهواء

هوسبريس ـ وكالات

 تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وبشكل مكثف، مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية مع رئيس الوزراء السابق عبد الله النسور وهو يغازل الإعلامية رهف صوالحة، خلال استضافته في برنامج «نوستالجيا»، حيث روى النسور كواليس حياته الشخصية وذكرياته خلال الفترة الدراسية وتفاصيل توقيفه قبل سنوات عديدة.

وفي أمر اعتبره كثيرون «خــــفة دم زائدة» عن اللـــزوم ظهر بها النسور حيث تغــــزل خلالها برهــــف الصوالحة على غير ما هو متوقـــع، إلى أن أخجلها من تكرار الغزل ثلاث مرات وبأسلوب غير معتاد من قبل السياسيين على شاشات التلفزة.

وأثار النسور عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صدرت عنه «تعليقات رومانسية» تغزل بها على الهواء وعلى نحو دفع غالبية من الأردنيين للتعليق والمساهمة في تسليط الضوء على عبارات مثل «جميلة وناعمة» تصدر عن سياسي مخضرم.

وبدت المذيعة محتارة قليلاً في التعاطي بابتسامة مع عبارات «منمقة» التي صدرت عن سياسي معروف و«خفة دم» زائدة خارجة عن المألوف. ولاحقاً قال النسور للمذيعة إنه أجاب على أسئلتها بدون التفكير ببعضها بسبب شخصيتها الجاذبة وتداول آلاف الاردنيين تلك اللقطات المسجلة لرئيس الوزراء الأسبق الذي كان يحاول تحفيز وتشجيع ومناقشة المذيعة.

اترك تعليقاً