الجيش الملكي يفوز على أسكو دي كارا التوغولي

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز  على أسكو دي كارا التوغولي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الجيش الملكي الجولة الأولى بعزيمة افتتاح التهديف،  باغثهم أسكو دي كارا بهدف ضد مجريات اللعب في الدقيقة 16 بفضل اللاعب هريسو أورو بودي، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس محمد باعيو للتصدي، ليجد الجيش الملكي نفسه متأخرا في النتيجة أمام جماهيره وبملعبه، بعدما كان يمني النفس في التقدم أولا.

ونزل لاعبو الجيش الملكي بكل ثقلهم بعد تلقيهم الهدف الأول، حيث استمر الجيش الملكي في بحثه عن التعادل، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 39 برأسية اللاعب ربيع حريمات، الذي أعاد المباراة إلى نقطة البداية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق ..

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما بدأها الجيش الملكي بزيارة الشباك، مسجلا الهدف تلو الآخر، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب محمد حمودان، ليجد أسكو دي كارا نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان متقدما ويبحث عن تأمين انتصاره.

ولم يترك الجيش الملكي الفرصة لخصمه لالتقاط أنفاسه، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب حمزة إكمان، ليسجل مصطفى سهد الرابع بعد أربع دقائق فقط، مقربا فريقه من تحقيق انتصاره الأول، والانفراد بالصدارة، فيما حاول لاعبو أسكو تقليص الفارق من خلال بعض المحاولات التي أتيحت لهم دون جدوى، في ظل سيطرة العساكر على مجريات اللقاء، وتسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، دفاع أسكو مع بعض المناورات بين الفينة والأخرى، دون أي جديد يذكر، مقابل اندفاع عسكري، أملا في إضافة الهدف الخامس، وهو ما تمكن منه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق اللاعب زكرياء فاتي، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الجيش الملكي بخمسة أهداف لهدف على أسكو دي كارا التوغولي.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متبوعا بكل من فيوتشر وبيراميدز المصريين بنقطتين، فيما يتذيل أسكو دي كارا الترتيب بنقطة واحدة.

وسيستقبل الجيش الملكي نظيره فيوتشر المصري، يوم الأحد المقبل، 26 فبراير الجاري، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً