الجمعة، 26 يونيو 2026
رياضة

الجامعة تنتظر غرامة مالية بسبب مباراة الأسود

الجامعة تنتظر غرامة مالية بسبب مباراة الأسود

بعد إقتحام الجمهور لأرضية الملعب مباشرة بعد إعلان الحكم السلوفاكي طوماس فومير عن نهاية اللقاء بانتصار الأسود بهدفين لصفر.

حيث طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقريرا مفصلا من الاتحاد الإسباني عن الأحداث التي عرفتها مباراة المنتخب الوطني ضد الشيلي يوم الجمعة الماضي

ومن المرجح أن الفيفا ستفرض غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذلك على الشركة الفرنسية التي حصلت على ترخيص من الاتحاد الدولي لإقامة المباراة بملعب إلبرات كورنيلا بمدينة برشلونة.

وأوضح المصدر ذاته، أن سلطات مدينة اشبيلية فرضت حالة استنفار بسبب مباراة الأسود ضد الباراغواي يوم الثلاثاء القادم بمدينة بينيتو فيامارين، لتفادي تكرار سيناريو مباراة الشيلي عندما إقتحم الجمهور أرضية الملعب. :

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً