خريبكة :اختتام الأيام التحسيسية لحماية المرأة


هوسبريس : الشرقي توهامي
اسدل الستار عشية يوم السبت 6 ماي2022 بخريبكة عن فعاليات الايام التحسيسية لحياة المراة والمنظمة من طرف اللجنة الجهوية للتكفل بالنساء ضحايا العنف بمحكمة الاستئناف بخريبكة بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وثانوية ابن عبدون التاهيلية والمنظمة تحت شعار :دور التربية والتعليم في محاربة العنف ضد النساء..
الحفل عرف حضور رئيس اللجنة الجهوية للتكفل بالنساء ضحاياالعنف بمحكمة الاستئناف بخريبكة وممثلي المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وممثلي عمالة اقليم خريبكة وممثلي السلطات المحلية والامنية اضافة الى باقي ممثلي المصالح الادارية .وممثلي الجمعيات والصحافة .

رئيس اللجنة الجهوية للتكفل بالنساء ضحاياالعنف بمحكمة الاستئناف بخريبكة في كلمته الختامية ابرز دور اللجنة في التحسيس لهمية محاربة العنف ضد المراة معتبرا المدرسة مكانا اوليا للتحسيس بهذه الظاهرة مبرزا اهمية الشراكاء في نجاح الحملة التحسيبسية مشيدا بالانشطة التي استفاد منها متعلمو ومتعلمات المؤسسة طيلة هذه الايام .

ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة استعرض في كلمته أهمية الأنشطة التحسيسية وانعكاسها الايجابي على سلوك المتعلمين مبرزا أهمية الشراكة مع الفاعلين والجمعيات ومساهمتهم الفعالة في تنشيط الحياة المدرسية .

مدير ثانوية ابن عبد ن التأهيلية قدم عرضا حول أنشطة توثيقية للايام التحسيسية من خلا ل صور وتقارير همت ندوات وورشات وعروض وحملات تحسيسية ومباريات رياضية من تاطير أساتذة وبعض الجمعيات .

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الموسيقية واللوحات الفنية والمسرحية اضافة الى المقابلة النهائي ة في كرةالسلة .
واختتم الحفل بتوزيع الشواهد التقديرية على المشاركين وكذا الكؤوس والميداليات على المشاركين في الأنشطة الرياضية .

اترك تعليقاً