الصخيرات ..ساكنة دور الصفيح تحتج وتتهم رئيس الجماعة ب”الفرار” وعدم الوفاء بإلتزاماته

نظمت ساكنة دواوير أمحيجر ، حي الفتح “العرجة” سابقا  والجديد ، المقصية من عملية ايواء دور الصفيح  بالصخيرات ، صباح اليوم الخميس 30 دجنبر 2021 ، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة الصخيرات ، تنديدا بعدم التزام الرئيس بوعوده الانتخابية اتجاهها وعدم إلتزامه بعقد لقاء كان مبرمجا في وقت سابق .

وقالت الساكنة الغاضبة في تصريحات لجريدة “هوسبريس ”  أن رئيس  جماعة الصخيرات فر من الباب الخلفي للجماعة رغم أنه كان هناك موعدا سالفا بإستقبال المقصين من الإستفادة من السكن اللائق في إطار برنامج ايواء دور الصفيح ، والذين حلوا بالجماعة لمعرفة مآل ملفهم وايجاد حل نهائي لمشاكلهم والدفاع عن مطالبهم المشروعة ، لكنهم صدموا من خروج الرئيس من الباب الخلفي وهو الامر الذي وصفوه بالفرار .

واستنكرت الساكنة في ذات التصريح ” الفيديو أسفله ” ، لرد رئيس جماعة الصخيرات الذي عبر عن ضعفه في الدفاع عن المحرومين من حق الاستفادة من برنامج ايواء دور الصفيح ، حيث اعترف بعدم قدرته على الترافع داخل عمالة  الصخيرات على مطالب الساكنة قائلا بصريح العبارة” ما نقدرش ندخل في السلطة ” على حد تعبير تصريحات أحد المحتجين  .

جدير بالذكر أن المستشار الجماعي حسن غوتي رئيس مكونات المعارضة سجل حضوره معلنا تضامنه مع الساكنة وداعيا المجلس أغلبية ومعارضة الى انهاء هذا الملف انصافا للساكنة المتضررة .

اترك تعليقاً