الجمعة، 26 يونيو 2026
رياضة

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يفوز على غامبيا

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يفوز على غامبيا

نجح المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، من تحقيق فوز مهم وبثلاثة أهداف لواحد على نظيره الغامبي، مساء أمس الاثنين، في مباراة ذهاب الدور الثالث، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات “كوستاريكا 2022”.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي، كل من صوفيا بوفتيني في الدقيقة الثانية، وكوثر ماحي في الدقيقة 15 من ركلة الجزاء، إضافة إلى أميمة العمراني في الدقيقة 55، فيما سجلت فاتوماتا الهدف الوحيد لمنتخب غامبيا.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد قام بزيارة خاصة للمنتخب الوطني النسوي لأقل من عشرين سنة، قبل مواجهة منتخب غامبيا برسم تصفيات كأس العالم والتي كانت دعما لهم للتغلب على المنتخب الغامبي.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً