تمارة ..مستشار جماعي من أتباع الرئيس زهير الزمزامي يعنف رئيس مصلحة 

في فضيحة أخلاقية ، تعرض موظف جماعي بتمارة “رئيس مصلحة النظافة بالمرآب البلدي ” للتعنيف داخل مقر الجماعة أمام مكتب رئيس المجلس زهير الزمزامي ..

وحسب مصدر خاص ، فإن المستشار الجماعي قام بالتطفل على اختصاصات الموظف الذي نبهه لذلك بأسلوب حضاري ليفاجأ بوابل من السب والقذف تطور الى اعتداء جسدي أمام مكتب الرئيس الجديد  .

وفي سياق الموضوع ، كشف المصدر أن زملاء الموظف بجماعة تمارة تضامنوا معه وطرحوا فكرة تنظيم وقفة أمام مقر الجماعة احتجاجاً على الوضع الذي أصبحت تعيشه جماعة تمارة ، الا أن توسلات واعتذار بعض الحاضرين أجلت الخطوة الى موعد لاحق …

وأضاف ذات المصدر أن رئيسة مصلحة بالمقاطعة الأولى تقدمت بطلب الاعفاء بعد التطاول عليها من طرف مستشار جماعي كان موظف جماعي في الولاية السابقة  تابع لها ، استغل منصبه الجديد كنائب للرئيس من أجل الانتقام منها ، كما تعرضت رئيسة قسم أخرى في وقت سابق من عمر الولاية الحالية للمنع من دخول مكتب الرئيس من طرف كاتبته  .

وفي سابقة لم تشهد لها جماعة تمارة مثيل ، فإن بعض المستشارون أتباع الرئيس يتجولون طيلة اليوم داخل مكاتب الجماعة التي تحولت الى مقهى لاستقبال الاصدقاء والتطاول على الموظفين والتطفل على مهامهم رغم ان القانون يؤكد أن المسؤول المباشر للموظفين هو رئيس المجلس المغلوب على أمره ..

وأكد المصدر أن المعارضة عبرت عن تضامنها مع الموظف منددة لواقعة الإعتداء ، مؤكدة أن المستشار ارتكب خطأ يعاقب عليه القانون بالعزل ..

وفي واقعة مشابهة ، هدد رئيس جماعة تمارة زهير الزمزامي ، فاعل جمعوي بالزج به في السجن بعد احتجاجه على اغلاق المكتب في وجهه واستقبال المقربين والأصدقاء …ولنا عودة مع فضيحة ميزانية المجلس لسنة 2022 .

 

اترك تعليقاً