ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

آلت نتيجة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء إلى التعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

وطغى الحذر في الدقائق العشر الأولى، حيث حاول الفريقان الالتجاء لأسلوب تدوير الكرة والبحث عن دخول أجواء المواجهة بشكل تدريجي، وسط غياب تام لفرص التسجيل.

وظهرت خطورة الفريق الأخضر من هجمة منظمة بواسطة اللاعب محسن متولي بتمريرة وصلت لأحداد الذي اصدطمت تسديدته بتألق الحارس رضا التكناوتي.

وتواصل المد الهجومي للرجاء عبر مجموعة من الهجمات التي لم تكتس طابع الخطورة، في حين اكتفى الوداد باستقبال اللعب في الدقائق العشرين الأولى دون أية ردة فعل.

وفي حدود الدقيقة29 وقعت بعض الاشتباكات بين لاعبي الفريقين، تمكن من ضبطها مدربا الفريقين واضطر بسببها الحكم كريم صبري لإشهار البطاقة الصفراء في وجه يحيى جبران ومحمد الناهيري.

وأعطت تغييرات وليد الركراكي مدرب الوداد مفعولها حين التقط بنيشو تمريرة حاسمة من مبينزا، منسلا وسط الدفاع الرجاوي، ومسددا كرة استقرت في الجانب الأيسر لأنس الزنيتي الذي لم يبد أية ردة فعل (د 77).

بالمقابل جاء رد فعل الرجاء قويا من خلال كرة ركنية نفذها عبد الإله الحافيظي، تمكن مروان الهدهودي من الارتقاء فوق الجميع، موجها كرة رأسية “متقنة” فشل التكناوتي في التصدي لها، مانحا بذلك التعادل لفريقه، (د 80).

اترك تعليقاً