حاليلوزيتش يكشف لائحة الأسود لآخر مباريات تصفيات مونديال قطر    

أعلن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، رسمياً عن قائمته النهائية لمباراة السودان وغينيا كوناكري، لحساب آخر جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم، قدم حاليلوزيتش لاعبا، بقائمته الأخيرة لمرحلة التصفيات، وهي المباراتين اللتين يستضيفهما ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يومي 12 و16 نونبر الجاري.

أما بخصوص الغيابات، كشف حاليلوزيتش توصله بطلب من الحارس منير المحمدي، من أجل إعفائه من معسكر نونبر، بسبب معاناته من إصابة قديمة، فرضت عليه التنقل إلى مدريد لإجراء مواكبة طبية، بالإضافة إلى سليم أملاح، من صفوف ستاندار دو لييج، بعد إصابة مع ناديه.

وأوضح حاليلوزيتش خلال ندوته، أنه قرر إعفاء مجموعة من الأسماء بطلب من الحسين عموتة، مدرب المنتخب الرديف، للسماح بالتحاقهم بمعسكر الأسود استعداداً لكأس العرب للمنتخبات التي تقام في قطر، بعد أقل من شهر.

وعرفت قائمة المنتخب المغربي، عودة حارس نادي الوداد الرياضي رضا التكناوتي، الذي استفاد حسب حاليلوزيتش من غياب منير المحمدي الاضطراري بسبب الإصابة، كما أن حصيلته حسب المدرب مقنعة مع ناديه.

وفيما يلي القائمة النهائية التي كشف عنها حاليلوزيتش:

ياسين بونو/أنس الزنيتي/ رضا التكناوتي.

سفيان الكرواني/أدم ماسينا/ أشرف حكيمي/ سفيان العكوش.

غانم سايس/ نايف أكرد/ جواد الياميق/سفيان شاكلا.

سفيان أمرابط/ أيمن برقوق/ إلياس الشاعر/ عمران لوزا/ فيصل فجر/يوسف مالح.

يوسف النصيري/أيوب الكعبي/ منير الحدادي/ أشرف بنشرقي/سفيان بوفال/ ريان مايي.

اترك تعليقاً