شبيبة القبائل يرغم الجيش الملكي على الخروج مبكرا من كأس “الكاف”

غادر فريق الجيش الملكي مبكرا مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إثر خسارته بالجزائر بهدفين لهدف أمام شبيبة القبائل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على أرضية ملعب فاتح نونبر بتيزي وزو، لحساب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.

والأكيد أن الكتيبة العسكرية دفعت ضريبة الهزيمة بالرباط في مواجهة الذهاب، كما ساهم الأداء التحكيمي للطاقم المنحدر من الرأس الأخضر في الهزيمة التي تلقاها الفريق العسكري، حيث رفض هدف في الوقت بدل الضائع للفريق المغربي بدعوى تسلل، بينما أظهرت إعادة اللقطة عدم وجود أي تسلل “شرود” .

ورغم سيطرة فريق الجيش الملكي على مجريات الجولة الأولى لكن لم يصل إلى شباك الخصم.

وخلال الجولة الثانية تمكن الفريق الجزائري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55 بواسطة اللاعب علي هارون، قبل أن يُعدّل “الزعيم” الكفة سريعاً برأسية للمهاجم الكاميروني ألبرت أرينا في الدقيقة 58.

ورغم التغييرات التي أجراها البلجيكي، سفين فاندنبروك، في النصف ساعة الأخيرة، إلا أن هجمات الجيش لم تكتسِ خطورة كبرى، على مرمى الخصم.

وفي الدقيقة التسعين، نجح الفريق العسكري في توقيع الهدف الثاني عبر اللاعب ديني بورغيس، بيد أن حكم الشرط رفضه، في غياب أي خطأ ظاهر أو تسلل على اللاعب العسكري.

وفي الوقت بدل الضائع، نجح الفريق الجزائري في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب علي هارون لينتهي اللقاء بتأهل شبيبة القبائل إلى دور المجموعات.

اترك تعليقاً