الجامعة تنزل عقوبات في حق لاعبي وأندية القسمين الأول والثاني

 

أنزلت اللجنة المركزية للتأديب التابعة لجامعة الكرة، أمس الجمعة، عقوبات في حق لاعبي، ومسؤولي، وأندية البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بقسميها الأول والثاني.

وهكذا أوقفت اللجنة هشام المجهد، حارس مرمى نادي إتحاد طنجة لمباراتين منهما واحدة موقوفة التنفيذ، بعد طرده في مباراة الجيش الملكي، برسم الجولة 6 من منافسات البطولة الاحترافية.

بدوره فريق الرجاء الرياضي، سيكون محروماً من خدمات مدافعه جمال حركاس، لمباراة واحدة نافذة، بعد تلقيه الطرد في مباراة مولودية وجدة، أول أمس الأربعاء.

كما أوقفت لجنة التأديب سعد أيت الخرصة، لاعب نادي الفتح الرباطي، لمباراة واحدة بعد طرده في مواجهة حسنية أكادير، في حين تقرر تغريم الأخير مبلغ ألفين درهم، لحصول لاعبيه على 6 إنذارات في ذات المواجهة الكروية.

أما بخصوص خامس جولة بمنافسات القسم الوطني الثاني، فقد تقرر توقيف جمال دحاني، عضو المكتب المُسير لفريق شباب بنكرير، لست مباريات، اثنتان منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 17 ألف و500 درهم، لحصوله على الطرد في مباراة جمعية سلا.

أما الكاتب العام لفريق الراسينغ البيضاوي، فقد تقرر توقيفه لمُباراة واحدة وتغريمه 17 ألف و500 درهم، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة.

هذا وتم توقيف لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، عبد الرحيم أبركيل، لثلاث مباريات منهما واحدة موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 2250 درهم، بسبب طرده في مباراة وداد فاس.

اترك تعليقاً