الجامعة تنتصر لرئيس نهضة الزمامرة ضد مدرب رجاء بني ملال

حسن غوتي

انتصرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرئيس نهضة الزمامرة عبد السلام بلقشور في قضيته مع الإطار الوطني محمد العلوي الإسماعيلي.

وفي هذا السياق أكد مصدر مطلع، أن لجنة التراخيص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت السماح بتأهيل المدرب محمد العلوي الإسماعيلي لتدريب نادي رجاء بني ملال الممارس بالقسم الوطني الثاني، وذلك بعد تشبث رئيس نهضة الزمامرة، عبدالسلام بلقشور بارتباطه بالعلوي.

وكان بلقشور قد أدلى بحجج ذامغة للجامعة تفيد بأن العلوي الإسماعيلي لايزال مرتبطا بعقد ساري المفعول مع نهضة الزمامرة وهو الأمر الطي يفنده الإطار الشاب، ما جعله يوقع عقدا آخر مع رجاء بني ملال منذ الصيف المنتهي.

ويخوض رجاء بني ملال مبارياته في البطولة دون وجود المدرب على دكة الإحتياط بسبب رفض لجنة التراخيص تأهيل المدرب العلوي الإسماعيلي.

يذكر أن فريق رجاء بني ملال، كان قد تعذر عليه تسجيل مدربه الجديد، محمد العلوي الإسماعيلي، كمدرب للفريق خلال الموسم الرياضي الحالي، بسبب توفره على عقدين، بسبب رسالة مستعجلة من رئيس فريق نهضة الزمامرة، عبد السلام بلقشور، يزعم فيها كونه يملك عقدا مع العلوي الإسماعيلي، يقضي بتدريبه لفريقه.

وكان الإسماعيلي، قد بدأ مع الفريق الملالي الاستعدادات للموسم الرياضي الحالي، بهدف قيادة الفريق نحو الصعود، قبل أن يفاجأ قبل الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني، أنه ممنوع من تدريب رجاء بني ملال، لكونه يملك عقدا آخر مع نهضة زمامرة.

اترك تعليقاً