الإثنين، 22 يونيو 2026
رياضة

المدرب السابق لنهضة الزمامرة يقترب من فريق كبير بالبطولة الاحترافية

المدرب السابق لنهضة الزمامرة يقترب من فريق كبير بالبطولة الاحترافية

قررت إدارة نادي الفتح الرباطي إعادة المدرب السنغالي مباي إلى الإدارة التقنية بعدما قاد الفريق فيما عدد من مباريات الموسم المنصرم خلفا للمستقيل مصطفى الخلفي و انهى الموسم رفقته في المركز التاسع.

و حسب بعض المصادر الإعلامية ، فإن النادي الرباطي قد فتح قنوات الاتصال مع  المدرب الشاب محمد الإسماعيلي العلوي الذي غادر القسم الأول رفقة فريق نهضة الزمامرة، بالنظر للعمل الكبير الذي قدمه رفقة النادي الدكالي بالرغم من احتلاله المركز الآخير في سبورة ترتيب البطولة.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً