بعد خلوة لمدة 3 ايام ، حمامة تمارة تخرج بخطة عمل لكسب الإستحقاقات الانتخابية المقبلة

عقدت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار تمارة اعتكافا سياسيا بمنتجع ضاية رومي بمدينة الخميسات أيام 18 /19/ 20 يونيو 2021 ، برئاسة الاخ المنسق المحلي للحزب عبد الواحد النقاز و السيد زهير الزمزمي وكيل لائحة للأحرار للإنتخابات الجماعية و السيدة اعتماد الزهيدي وكيلة الائحة المحلية و أعضاء مكتب التنسيقية المحلية ورؤساء الشعب.
وقد حضر الجلسة الافتتاحية كل من المنسق الاقليمي السيد عبد الله عباد و رئيسة الاتحادية السيدة ليلى مولات.

و خلال ثلاث ايام من اللقاءات المتواصلة والورشات العملية و النقاش البناء حول تقييم الوضع السياسي و التنظيمي بجماعة تمارة، الى جانب ذلك تدارس اعضاء التنسيقية المحلية خطة العمل المعدة من أجل الإستحقاقات الانتخابية القادمة.
كما كانت مناسبة لعرض الملفات التنظيمية من طرف المسؤولين عنها بالتنسيقية. و متابعة نتائج الحملة التحسيسية للتسجيل باللوائح الإنتخابية.

وبناءا عليه تؤكد التنسيقية المحلية ما يلي :

– اعتزازها العميق بالجهود المبذولة من طرف الدولة المغربية في قضية الوحدة الوطنية و قضية الصحراء المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

– افتخارها الكبير بجهود الدولة المغربية في مواجهة الوباء و في عملية التلقيح التي تعد مفخرة في الساحة الدولية من حيث التنظيم و وثيرة التطعيم من اجل الوصول الى المناعة الجماعية.
– تنويهها بالجهود المبذولة من طرف اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي و مخرجات التقرير الذي اضحى مادة اساسية للاحزاب السياسية كخارطة طريق لبناء مغرب الفرص للجميع .

– نداءها لكل المواطنين و المواطنات من اجل التسجيل في اللوائح الانتخابية و تعزيز المشاركة السياسية من اجل مواصلة البناء وترسيخ الاختيار الديمقراطي .
– افتخارها بالبرنامج الوطني الانتخابي الذي اعلن عنه السيد رئيس الحزب عزيز اخنوش من خلال الجولة الوطنية و ما جاء به من اجراءات عملية و دقيقة تعكس تصورات الحزب و انخراطه في تدبير الشان العام المحلي و الوطني.
تأكيدها على عزم التنسيقية المحلية على مواصلة عملها الجاد والمتميز للقيام بواجبها في تنشيط الحياة السياسية المحلية وتنزيل تصورات الحزب في التطور السياسي والتنموي الذي تعرفه بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله

اترك تعليقاً