أحدث الأخبار

سيدي بنور… إلقاء القبض على خمسة قاصرين بسبب خرق حالة الطوارئ ورشق سيارة الأمن بحجارة

عبد الله الكواي

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية بسيدي بنور ، ليلة الاحد 17ابريل الجاري، خمسة أطفال قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وعدم الامتثال وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة.

وقد توصلت مصالح الشرطة، بإشعار حول قيام مجموعة من القاصرين بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وإحداث الفوضى بالشارع العام “قرب الحديقة العمومية” ، مما استدعى تدخل دورية لامن لتفريقهم، مما أدى إلى إلحاق خسارة مادية، وتهشيم الزجاجة الواقية الامامية لسيارة النجدة بسبب حجارة طائشة، وقد تم توقيف خمسة اطفال من المجموعة ، بعد مرور وقت وجيز على ارتكاب هذه الأفعال.

وللاشارة فقد تم الاستماع للقاصرين بمصلحة الديمومة بالدائرة الأمنية الأولى ،ليتم إخلاء سبيلهم،بسبب عدم تحديد المسؤولية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورط في ارتكاب هذا الفعل.
وقد جندت السلطات المحلية والأمنية كل قواها، لفرض قرار الحجر الصحي التام الذي فرضته الحكومة، ومنع التنقل ابتداء من الساعة الثامنة مساء إلى حدود السادسة صباحا،وعملت الدوريات الامنية على تكثيف حملاتها التمشيطية ومنع التجمعات، ما أسفر على جملة من التوقيفات في صفوف المخالفين منهم اصحاب بعض المقاهي.

تعليق واحد

  1. غير معروف

    الله يهدي ما خلق

اترك تعليقاً